اللجنة العسكرية : تبدأ بإنزال قوات الحماية الأمنية بأمانة العاصمة للتمركز في التقاط الأمنية

في أول رد على قرارات الرئيس هادي التي وصفت بالحاسمة وفي وبعد ساعات من صدور قرارات جمهورية أطاحت بعدد من المقربين من الرئيس السابق، من مناصبهم العسكرية والمدنية دوت عدة انفجارات في منطقة حدة , قالت مصادر لمأرب برس أن معسكر النهدين التابع للحرس الجمهوري استهدف منزل اللواء الركن علي محسن الأحمر قائد المنطقة الشمالية الغربية قائد الفرقة الأولى مدرع، بخمس قذائف مدفعية.. إضافة إلى قصف منزل الشيخ حميد الإحمر .

إلى ذلك قال الناطق الرسمي باسم اللجنة العسكرية اللواء الركن علي سعيد عبيد” إنه سيتم إنزال قوات الحماية الأمنية بأمانة العاصمة ابتداء من اليوم السبت”.

وأوضح عبيد في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوات الحماية الأمنية مكلفة من اللجنة العسكرية للتمركز في النقاط الأمنية في أمانة العاصمة.

وأهابت اللجنة العسكرية بجميع المواطنين والوحدات العسكرية والأمنية بالتعاون مع هذه القوة لما من شأنه ترسيخ الأمن والاستقرار في العاصمة صنعاء.

وعلى صعيد ردود الفعل أتهمت مصادر قبيلة في مأرب قيام عناصر موالية للرئيس السابق بإعمال تخريبية طالت خطوط الضغط العالي للكهرباء ردا على القرارت التي أصدرها الرئيس هادي والتي أطاحت بأكثر من عشرين قائدا عسكريا من قادة النظام السابق , في حركة تصحيحية للقوات المسلحة و هيكلة الجيش اليمني

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s