في الحفل الخطابي الفني للذكرى السنوية الأولى لتأسيس المنسقية العليا للثورة اليمنية باسندوة يجهش بالبكاء ويؤكد على دعم أسر الشهداء والجرحى

من جديد رئيس وزراء حكومة الوفاق الوطني يجهش بالبكاء حزناً على الذين سقطوا من الشباب في الاحتجاجات التي شهدتها اليمن خلال العام الماضي أثناء افتتاحه مقبرة الشهداء القريبة من ساحة التغيير .

باسندوة شارك بعد افتتاح مقبرة الشهداء في الحفل الخطابي بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتأسيس المنسقية العليا للثورة اليمني “شباب” وتحدث باسندوة عن دعمه الحكومة لكل الذين سقطوا في الاحتجاجات وكذا الجرحى وإعالة أسرهم وتوفير كل الخدمات المعونات .

وأكد باسندوة في خطابه إن الذين سقطوا خلال الاحتجاجات ضد النظام السابق هم من أوصلوا البلاد إلي ما هي عليه من عملية تغيير شاملة، وإنه لولا الشباب ما وصلوا إلى ما هم عليه الآن في الحكومة ومشاركتهم الكبيرة من اجل اليمن حد قوله .

الحفل الفني الذي أقامته المنسقية العليا للثورة اليمنية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى من التأسيس وشارك فيه أعضاء في المجلس الانتقالي للثورة اليمنية ومن حكومة الوفاق الوطني وأعضاء في البرلمان اليمني .

الحفل تخلله عدد من الفترات الفنية واوبريت تجسيداً للثورة اليمنية ومشاركة الشباب في عملية التغيير الشاملة التي تشهدها اليمن خلال المرحلة الراهنة .                                             التغيير

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s