المهاجم السعودي ياسر القحطاني يعلن رغبته في الاعتزال دولياً

أعلن مهاجم المنتخب السعودي، ياسر القحطاني، لاعب الهلال والمعار لفريق العين الإماراتي، اليوم الخميس، اعتزاله اللعب الدولي، وذلك عقب فشل منتخب بلاده، في التأهل لمونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكتب القحطاني، البالغ من العمر 30 عامًا، على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي تويتر: «أرى من وجهة نظري أن المنتخب يحتاج إلى إعادة بناء جيل يستمر معه على مدى عشر سنوات مقبلة، وفضلت أن أكون أول من يعطي فرصة للاعبين أقل سنًا وأصغر عمرًا وشبابًا في نفس الوقت، ليأخذوا فرصة تمثيل المنتخب، وتكملة أمجاد من سبقوهم».

وتابع: «الآن أعلنها أنني وببالغ الأسف والحزن أعلن رغبتي في الاعتزال الدولي وسوف أقوم بإرسال خطاب الإعتزال لرئيس الاتحاد السعودي».

كان القحطاني قد أعلن سابقًا أنه يفكر في الاعتزال دوليًا قبل أن يكتب اليوم الخميس، أن هذا الأمر كان مؤرقًا جدًا بالنسبة له، مؤكدًا أنه راضٍ تمامًا عما حققه طوال مسيرته الرياضية مع المنتخب السعودي.

وخرج المنتخب السعودي من قائمة أفضل عشرة منتخبات في القارة الآسيوية على ضوء التصنيف العالمي، بعد أن احتل المركز الـ89 عالميًا، وذلك عقب عروض الفريق السيئة في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل، حيث كانت آخر مبارياته أمام أستراليا في 29 فبراير الماضي في ملبورن، في الجولة الأخيرة من تصفيات المرحلة الثانية، وهي المباراة التي خسرها الأخضر «2-4».                            متابعات

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s