أفضل وأسوأ لتبادل في الفيسبوك وتويتر…The Best and Worst Times to Share on Facebook, Twitter

نريد رابط للحصول على أقصى جر على التغريد؟ بعد ذلك في يوم الاثنين 13:00 حتي 03:00 مساء بالتوقيت الشرقي.

أصدرت رابط تقصير وتتبع خدمة bit.ly بيانات جديدة عن أفضل وأسوأ الأوقات لتبادل وصلات على الشبكات الاجتماعية الشعبية، من الفيسبوك وتويتر للتدوين موقع Tumblr.

وكشفت الشركة أن الروابط نشر على التغريد بين الساعة 13:00 و 15:00 بالتوقيت الشرقي (أو 10:00 صباحا وحتى 1:00 بعد الظهر PT) سوف تعطيك مرتبة أعلى فوق، خصوصا في أيام في وقت سابق من الأسبوع . في هذه الأثناء، يجب تجنب ارسال سقسقة مع وصلة بعد 8:00 مساء – كما ينبغي نشر الروابط بعد 3:00 مساء يوم الجمعة.

في نصف عمر وجود صلة نشرها إلى التغريد هو حوالي 2.8 ساعة، وفقا لbit.ly.

ومع ذلك، الفيسبوك في نشر أفضل الأوقات هي مختلفة قليلا من التغريد. الروابط المتبادلة بين 1:00 و 4:00 مساء الحصول على أقصى قوة الجر، مع الأربعاء في تمام الساعة 3:00 كونه أفضل وقت للنشر في الفيسبوك كل أسبوع.

روابط نشر بعد 8:00 بعد الظهر وقبل الساعة 8:00 صباحا في الفيسبوك أيضا لا تحصل على أكبر عدد من النقرات. مماثلة لالتغريد، وتوصي bit.ly ليس نشر وصلات تريد أن تذهب الفيروسية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

“على الرغم من مرور يبدأ في زيادة حوالى الساعة 9:00 صباحا، ويمكن لأحد أن يكون من الحكمة الانتظار حتى 11:00 للنشر”، وقال bit.ly في بلوق وظيفة على موقعها. “المرور من يتلاشى بعد الفيسبوك 16:00”

في هذه الأثناء، Tumblr لديه الكثير من نمط مختلف من استخدام الفيسبوك وتويتر. لقد اقترح عليه أن ينتظر حتى مساء ET ما لا يقل عن 4:00. لنشر محتوى مهم، والوظائف التي ترتفع بعد 7:00 الحصول على أكبر عدد من النقرات خلال فترة 24 ساعة.

لقد اقترح أيضا أن أمسيات الجمعة هي وقت مهم للنشر في Tumblr – وقت توصي bit.ly تجنب في الفيسبوك وتويتر.

Bit.ly حركة المرور من قمم Tumblr 19:00 حتي 10:00 يومي الاثنين والثلاثاء، مع مرور مماثلة يوم الاحد، وفقا للدراسة.

“من السهل أن نرى أن مثل المطاعم حيك، كل شبكة اجتماعية لديها ثقافتها وأنماط السلوك”، وأشار bit.ly في بلوق وظيفة. “من خلال فهم الخصائص بسيط من كل شبكة اجتماعية، يمكنك نشر المحتوى الخاص بك في الوقت المناسب تماما لأنه للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس.”                   نيويورك تايمز

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s